دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-06

إندونيسيا: انخفاض مبيعات الماشية لعيد الأضحى بسبب الحمى القلاعية

الرأي نيوز - انخفضت مبيعات الماشية في إندونيسيا، بسبب انتشار مرض الحمى القلاعية، ما ألقى بظلاله على عيد الأضحى هذا العام في أكبر دولة ذات أغلبية مسلمة في العالم.
وبحسب بيانات حكومية اليوم الأربعاء، أصيب بالمرض أكثر من 317 ألف حيوان في 21 مقاطعة معظمها في أكثر جزر جاوة وسومطرة اكتظاظا بالسكان، كما أعدمت السلطات أكثر من 3400 حيوان، وفقا لوكالة الأنباء الإندونيسية (أنتارا).
وكانت إندونيسيا أطلقت برنامجا لتطعيم الماشية على مستوى البلاد للحد من تفشي المرض الذي بدأ في أيار الماضي.
وعادة تظهر بإندونيسيا في الفترة التي تسبق عيد الأضحى، حظائر مؤقتة لإيواء الأبقار والماعز في الطرق المزدحمة في العاصمة جاكرتا وفي مختلف أرجاء البلاد، لكن انتشار المرض أدى هذا العام إلى تراجع المبيعات بشكل كبير.
ومرض الحمى القلاعية هو مرض فيروسي معد يؤثر على الماشية والأغنام والماعز والخنازير ويعتبر مميتا لها، لكنه لا يؤثر على الإنسان. 
عدد المشاهدات : ( 77 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .